أفضل طبيب تجميل وجه في الإمارات | ملتقى عمليات التجميل

أفضل طبيب تجميل وجه في الإمارات

تجميل الوجه في الإمارات

 

أزدهر الطب التجمليلي فى الامارات في السنوات الأخيرة نظرا للتطور الطبي الذي تحرص الامارات على ضمه بين مستشفياتها كما أن انتشار عدد كبير من المراكز التجميلية العالمية وكذلك العيادات التجميلية المميزة والتي تقدم خدمات خاصة وأكثر من جيدة لعملائها جعل الامارات على مصاف الدول العربية في مجال التجميل وما يعيبها هو التكلفة المرتفعة للغاية بالمقارنة بالعديد من الدول العربية الاخرى
ومن أشهر عمليات التجميل في الامارات هي عمليات تجميل الوجه التي لاقت اهتماما كبيرا من المواطن الاماراتي وكذلك من عدد كبير من المرضى من خارج الامارات
وفي هذا المقال سوف نتحدث سويا عن افضل دكتور تجميل الوجه في الامارات
فقد ظهرت مؤخرًا في الامارات حقن الكاي بيلا والتي اصبحت واحدةً من أفضل الحلول الموجودة على ساحة الطب حاليًا لحل مشكلة الذقن المزودج وتجميل الوجه خاصةً أن هناك الكثير من الحلول والبدائل الجراحية لكن إبر تمتاز بأنها حلٌ غير جراحيٍ شديد الفعالية
وهي عبارة عن مادة للحقن يقوم الجسم بإنتاجها بشكلٍ طبيعيٍ وتعرف باسم حمض الكيوأوكسكوليك

وفي الطبيعي يفرز الجسم هذه المادة بغرض التخلص من الدهون الزائدة عن طريق إذابة الخلايا الدهنية وإسالتها وبالتالي يمتصها الجسم أو يتخلص منها مع بقية الزائد من السوائل وغيرها من أنسجة الجسم.
من الطبيعي أن تتم العديد من المقارنات بين تقنية الكاي بيلا وعملية شفط الدهون العادية والبحث عن الأفضل بينهما في قائمة اختيارات المريض و لكن عندما يكون الأمر مختصًا بعلاج الذقن المزدوجة دائمًا ستجد حقن الكايبيلا البسيط الذي لا يكلف جراحيًا سوى وخزة الابرة أفضل من أي شقوقٍ جراحية لازمة للبدء بشفط الدهون
كما تندرج في الامارات العديد من انواع علاج البشرة بالليزر

ومنها الليزر المقشر وهو يشمل ليزر ثاني أكسيد الكربون
وليزر الإربيّم و يستخدم في صنفرة البشرة
لإزالة الجلد بدقة طبقة بطبقة
وتدمير الخلايا السطحية التالفة من الجلد ليكشف الخلايا السفلية ويحفز نمو خلايا جديدة. الليزر الغير مقشر ضوء كثيف نبضي ويستهدف الصبغ الموجود بالجلد لإزالة المناطق الداكنة. وليزر الأشعة تحت الحمراء وهو يعالج التجاعيد المسببة نتيجة التعرض للشمس عن طريق تحفيز نمو الجلد
الصنفرة بالليزر الغير مقشر لتحفيز نمو كولاجين جديد ليساعد على استعادة المظهر الطبيعي والصحي للجلد

كما يوجد في الامارات تقشير ليزر ثاني أكسيد الكربون
وهو من التقنيات الأكثر استخدامًا لتقشير الوجه، فهي تجمع بين استخدام أشعة الليزر وثاني أكسيد الكربون للحصول على نتائج أكثر فعالية بأضرار أقل.
وتتميز هذه التقنية بأن نتائجها تدوم لسنوات طويلة يمكن أن تصل إلى عشر سنوات.
ويستخدم ليزر ثاني أكسيد الكربون للتجاعيد العميقة والندبات الكبيرة الحجم، كما أنها مناسبة لمن تخطين العقد الخامس من أعمارهن.

كما يستخدم في الامارات تقشير الوجه بالليزر فراكشنال
وهو من التقنيات الحديثة والتي أصبحت شائعة جدًا في الفترة الأخيرة، ويستخدم لعلاج حب الشباب والتجاعيد البسيطة والسطحية للأعمار الصغيرة.
كما يستخدم الفراكشنال ليزر في الامارات من اجل تسليط أشعة الليزر بطريقة مجزأة على الجلد لتخترق السطح الخارجي للبشرة وتحفز الخلايا على إنتاج الكولاجين الهام بالنسبة لشد البشرة وإضفاء النضارة والشباب عليها، وذلك دون الإضرار بالسطح الخارجي للجلد بدرجة كبيرة.
ويتم علاج الوجه على مدار عدة جلسات و يفصل بين كل جلسة وأخرى حوالي أربعة أسابيع، ويتميز تقشير الوجه بالليزر فراكشنال بأن آثاره الجانبية بسيطة وأن النتائج الأولية تظهر في خلال أسبوع بعد أول جلسة.

كما تستخدم الامارات تقنية اربيوم ياج ليزر
وهي تعتمد على امتصاص الأنسجة للأشعة بدرجة كبيرة تعادل 18 مرة أكثر من امتصاصها لليزر ثاني أكسيد الكربون لذا فإن نتائجها ممتازة وسريعة الظهور ولكنها تستهدف التجاعيد البسيطة والمتوسطة ولا تناسب التجاعيد العميقة.
كيف تكون الخدمة الطبية في الامارات ؟
تماثل الخدمات الطبية في الامارات النظم العالمية المتطورة للرعاية الصحية في العالم كما تولي الإمارات اهتمام كبير في هذا المجال وتحرص على التعاون مع الدول الاجنبية في القطاع الصحي بكل ما يشهده من تطورات تقنية وعلمية متسارعة.
وقد نجحت الامارات في مواجهة جميع التحديات في مجال الرعاية الصحية لحرصها الكبير للوصول بها إلى مستوى فائق بالإضافة إلى الاهتمام بالشباب المواطنين من الأطباء والطلاب ومساعدتهم في الإطلاع على الجديد حول العالم في هذا المجال لتكوين خبرات متنوعة ورائدة فيه.
وتحرص الامارات على تلبية احتياجات الرعاية الصحية للمرضى وهناك العيادات والمراكز المختلفة بالإمارات في مجال طب الأسرة، والتي تهتم بصحة جميع أفراد الأسرة.
وهناك أيضاً مجال تدريب طبي مع بريطانيا للتعاون المشترك بينهما والعديد من التحديات التي تواجه الجانبين في هذا الصدد كما أن هناك بحثاً في كيفية توطيد هذا التعاون للاستفادة من الخبرات البريطانية للوصول بمجال الرعاية الصحية في الإمارات إلى أعلى المستويات.

وتحرص المارات على الاهتمام بمستوى الرعاية الصحية الذي يعد من أفضل البرامج المقدمة على مستوى الشرق الأوسط، كما أثنت على نظام الرعاية الصحية في الإمارات في جميع الهيئات والمستشفيات العامة والخاصة .