جسم متناسق وجميل مع عملية نحت الجسم في الأردن | ملتقى عمليات التجميل

جسم متناسق وجميل مع عملية نحت الجسم في الأردن

نحت الجسم في الاردن ، هي عبارة عن عملية تجميلية تتم بهدف تعديل أجزاء محددة في الجسم وضبطها من حيث الشكل والوزن بالشكل المرغوب فيه، وتساهم في التخلص من مرض السيلوليت الذي يعاني منه هؤلاء الأشخاص أصحاب الأوزان الضخمة وتتم من خلال مختلف التقنيات المتعددة.

 

وفكرة نحت الجسم تتباين عن الوسائل التقليدية الأخرى التي تساهم في عملية إزالة الدهون من الجسم من حيث قدرتها على إيضاح مواضع الجمال في الجسم لدى الأشخاص والقضاء على المواضع المختزن بها الدهون بكميات هائلة، فهي تقوم بإحداث توازن بين طول الشخص ووزنه وتجعلهم في شكل متناسق معا.

 

أنواع عمليات نحت الجسم في الاردن

نحت الجسم في الاردن بالليزر منخفض المستوى:

تعتمد هذه التقنية علي ما يسمي بالليزر البارد “زيرونا” وهو عبارة عن إجراء غير جراحي، حيث يتم تسليط الأشعة المنبعثة من الليزر لتحطيم الدهون المتجمعة الموجودة في الجسم وإزالتها حتى يتخلص منها الجسم تماما ويحدث ذلك في خلال عدة أسابيع لمجئ الجلسة القادمة.

نحت الجسم في الاردن بواسطة الموجات الصوتية:
يتم الإعتماد من خلال هذه التقنية على الموجات الصوتية ذات ترددات فائقة في الإرتفاع لتدمير الخلايا الدهنية الموجودة وإزالتها من خلال عدة جلسات، حيث يتم إستخدام هذه التقنية من خلال وضعها علي الأجزاء المرغوب في تنحيفها ونحتها حتي تخرج الموجات الصوتية وتخترق الدهون المخزنة وتزيلها من الجسم تماما.

نحت الجسم في الاردن بواسطة الأشعة تحت الحمراء:
تعتمد هذه التقنية علي نوعين من الأساليب في الإستخدام، الإسلوب الأول وهو مشابه إلي حد كبير من تقنية الليزر و تقنية الموجات الصوتية في قدرتها على إزالة الدهون خارج الجسم والتخلص منها.

والإسلوب الأخر يقوم بدور مهم وهو المساهمة في تحفيز الدورة الدموية والدورة اللمفاوية على إتاحة الفرصة لخروج الدهون من الجسم والقضاء علي السموم الموجود به، وخفض نسبة تراكم السيلوليت تحت طبقات الجلد، ويتم ذلك من خلال عدة جلسات حتي تظهر النتائج علي أعلي مستوي ممكن.

 

نحت الجسم في الاردن بواسطة تقنيات”الميزوثيرابي”:

 

وهي عبارة عن تقنية حديثة يتم من خلالها حقن الطبقات المكونة تحت الجلد في الجسم بمواد معينة تعمل على تنحيف الجسم والتخلص من التجاعيد والترهلات

الموجودة به، وهذه المواد عبارة عن عناصر معدنية مثل الفيتامينات بجانب بعض الأنزيمات التي تساهم في تكسير الدهون وإزالتها، وتتضح نتائج هذه التقنية المستخدمة عقب الخضوع للجلسة الأولى مباشرة وتكون النتائج مرضية للمريض.

نحت الجسم في الاردن بالتبريد (CRYOLIPOLYSIS):
تهدف هذه التقنية إلي إعانة الجسم علي حرق الدهون المتجمعة لديه وإزالتها بواسطة التبريد وهذه التقنية لا تتطلب الإستعانة بإبر أو عمل فتحات جراحية ولكل ما تحتاجه هو خضوع الشخص تحت تأثير المخدر الموضعي فقط.
نحت الجسم في الاردن بواسطة عمليات الليزر رباعي الأبعاد”الفيزر”

 

وهذه التقنية عبارة عن إطلاق أشعة الليزر ذات دقة بالغة علي الدهون المتكدسة و المختزنة في الجسم ونحت العضلات الموجودة به في وضعي الحركة والسكون، وذلك من خلال وضع “الكانيولا” في الجسم عبر فتحة جراحية في الجسم يتراوح طولها 0.5 سم، وهذه التقنية من أحدث التقنيات المستخدمة في نحت الجسم مؤخرا

ويقبل عليها فئة كبيرة من الأشخاص.
تعمل هذه التقنية علي تنحيف الجسم وتتخلص من الطبقات الدهنية المتراكمة داخل العضلات والتي يصعب الوصول إليها، حيث تعطي الجسم شكل متناسق وجذاب وذلك للتخلص من الزيادة الجلدية الموجودة به والقضاء علي الترهلات، وهي عبارة عن جلسة واحدة فقط.

المدة الزمنية المستغرقة في إتمام عملية نحت الجسم من خلال هذه الجراحة تبلغ 3:5 ساعات، ويتاح للمريض البقاء في المستشفى يوم واحد فقط ثم يتمكن من الخروج والعودة إلي منزله وممارسة حياته بشكل طبيعي.
فترة النقاهة والتعافي لعملية نحت الجسم في الاردن بمختلف التقنيات

الغالبية العظمى من التقنيات المذكورة سابقا تتم من خلال الخضوع لعدة جلسات متكررة والجلسة الواحدة تبلغ مدة زمنية 45 دقيقة إلا في حالة نحت الجسم بالفيزر تتم في جلسة واحدة لأنها عبارة عن عملية جراحية، بالنسبة للتقنيات التي تعتمد علي الجلسات المتعددة لا تتطلب إلي فترة نقاهة مطلقا ويستطيع المريض ممارسة حياته بشكل طبيعي عقب خضوعه للتقنية مباشرة.

والتقنيات التي لا تتطلب فترة نقاهة يخضع فيها المريض فقط إلي وضع بعض الكريمات المضادة لمنع حدوث إلتهابات أو تورمات بعد العملية، أو عمل بعض كمادات المياه الباردة علي الجسم وخاصة بعد إجراء العملية بواسطة تقنية الميزوثيرابي.

بالنسبة إلي عملية نحت الجسم في الاردن بواسطة تقنية الليزر رباعي الأبعاد” الفيزر” لا يتطلب من المريض خضوعة إلي فترة نقاهة طويلة مطلقا ولكنها مدة بسيطة لا تتجاوز الأسبوعين وفي خلال هذه المدة يتاح للمريض المتابعة مع الطبيب المعالج للتأكد من سلامة العملية ونجاح نتائجها وتبدأ النتائج الأخيرة في الظهور بعد مرور 3 أشهر.

 

تكلفة عملية نحت الجسم

• تكلفة العملية بواسطة الليزر منخفض المستوى:
تتحدد التكاليف تبعا لعدد الجلسات التي يحتاجها المريض للتخلص من الدهون وتنحيف الجسم، حيث تصل سعر الجلسة الواحدة إلي 30 دولار أمريكي في دول، ودول أخرى تكون التكلفة 200 $ وهذا راجع للعديد من العوامل مثل معدل النحت الحادث في الجسم وكفاءة المعالج وجودة التقنية المستخدمة، يعتبر معدل تكلفة هذه العملية بأشملها ما بين 2000 حتى 15000 دولار أمريكي.

 

• تكلفة العملية بواسطة الموجات الفوق صوتية:

يبلغ تكلفة الجلسة الواحدة فقط بداية 100$، وتتضح نتائجها عقب الجلسة مباشرة حيث تبلغ تكلفة عملية نحت الجسم من خلال هذه التقنية بداية من 600$ حتى 4000 دولار أمريكي شامل جميع الجلسات الحادثة.

 

• تكلفة العملية بواسطة الأشعة تحت الحمراء:

 

تبلغ سعر المحدد للجلسة الواحدة 50$، وبعض الأوقات تبلغ 200$ وبعض الحالات لا تحتاج أكثر من جلستين ويحصل الشخص علي الجسم المرغوب فيه، وحالات أخري تخضع لعدة جلسات متكررة حتى يتم نحت الجسم بشكل مثالي، حيث يبلغ السعر المحدد لجميع الجلسات بإستخدام هذه التقنية بداية من 500$ حتي 2000 دولار أمريكي.

 

• تكلفة العملية بواسطة تقنية “الميزوثيرابي”:

 

هذا النوع على وجه الخصوص لا يتحدد بمعدل معين من التكاليف وذلك بسبب تباين المواد المستخدمة في الحقن التي تقضي علي وجود الدهون، وأفضل طبقة تحتاج لهذه التقنية بالتحديد هي طبقة الدهون المتوسطة في الجلد، ولكن يمكن وضع معدل لتكلفة هذه التقنية حيث تبدأ من 600$ حتي 5000 دولار أمريكي.

 

• تكلفة عملية نحت الجسم بواسطة الليزر رباعي الأبعاد” الفيزر”

 

تتحدد الأسعار لإتمام هذه العملية حيث تتراوح من 3000 $ لبعض المرضى، وهناك أشخاص أخري تكلفهم 20000 دولار أمريكي.

 

• تكلفة عملية نحت الجسم في الاردن

 

من أكثر الدول إشتهارا في إتمام هذا النوع من العمليات بإستخدام مختلف التقنيات السابقة هي الأردن وتحتل المركز الأول في إنخفاض تكاليفها عن باقي الدول الأخرى وتوافر نخبة من الأطباء الأكفاء في كافة المجالات الطبية وخاصة في مجال التجميل ومدي الرقابة الحادثة من الدولة علي المستشفيات والمراكز الطبية للتأكد من سلامة المرضى وتوفير كافة الرعاية الطبية الخاصة بهم.
تعتبر الأسعار المحددة لعملية نحت الجسم في الاردن بالوسائل التقليدية تتراوح من 1000$ حتى 2000 دولار أمريكي، بينما تكلفة هذه العملية بالإعتماد على تقنيات الليزر المتعددة ترتفع كثيرا حيث تصل إلى 5000 دولار أمريكي.

 

للاستفسار اكثر يرجى الاتصال على خدمة الواتساب٠٠٩٦٢٧٩٩٩٩٦٢٠٦