دكتور تجميل انف بجده | ملتقى عمليات التجميل

دكتور تجميل انف بجده

تجميل الانف بالسعوديه

 

تهتم السعودية دائما باستقطاب الكفاءات الي جميع ارجاء المملكة وذلك لحرصها الشديد علي راحة مواطنيها , ويلجأ غالبية السعودين الي عمليات تجميل الانف بحثا عن تعويض بعض الوظائف المفقودة للانف الا ان الاتجاه نحو تجميل الانف بدأ يظهر وبقوة في السنوات الاخيرة , تختلف تكلفة عمليات التجميل في المملكة العربية السعودية ، وفقا لحالة المريض، وكذلك بحسب التقنية المستخدمة في إجراء العملية الجراحية التجميلية . فمن المعروف ان التقنيات والحالات التي تتطلب التخدير الكلي تتكلف أكثر من التقنيات التي لا تستلزم التخدير الكلي وتجرى من داخل الأنف باستخدام التخدير الموضعي.
كذلك تجري بعض العيادات أنواع متطورة من عمليات تجميل الأنف تتم باستخدام الليزر. هذه العمليات تعتبر مرتفعة التكلفة نوعاً لتطور تقنيتها على الرغم من كونها تستخدم في الحالات الأبسط والتي تحتاج إلى تعديل طفيف في شكل الأنف فقط.
عامة فإن متوسط أسعار عمليات تجميل الأنف في المملكة العربية السعودية يتراوح بين 3.500 دولار أمريكي ويصل في بعض الأحيان إلى 5.000 دولار أمريكي.
وتهتم السعودية بخبرة الطبيب وجنسيته، وكذلك بسجل عمله في المملكة العربية السعودية، و تكون شهاداته الدراسية والتدريبية من العوامل الفارقة في تحديد تكلفة العملية. فكلما زادت خبرة الطبيب وارتفعت مكانته ، كلما ارتفع الأجر الذي يقبضه نظير إجراء عملية تجميل الأنف.
ويكون الأطباء في السعودية من جنسيات مختلفة من العرب والأجانب من شرق آسيا وأوروبا وأمريكا وغرب أسيا وغيرها من الدول. ولهذا فإن معظم الأطباء والطاقم الطبي في المستشفيات يتحدثون بلغة إنجليزية جيدة إلى حد كبير. وتتضمن معظم المستشفيات مترجمين يجيدون اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.
وفي السنوات الاخيرة اصبحت تجد العديد من الأطباء السعوديين الجنسية الذين تلقوا تدريباً على أعلى مستوى من قبل الأطباء الأجانب داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وهؤلاء يتحدثون العربية كلغة أم ويتحدثون الإنجليزية بطلاقة باعتبارها اللغة التي يتلقون بها تدريبهم وتعليمهم.