شفط دهون الوجه | ملتقى عمليات التجميل

شفط دهون الوجه

دهون الوجه

قد تسبب دهون الوجه مشكلة كبيرة لصاحبها وتجعله يظهر بشكل أكبر عمرا من عمره الحقيقي وإذا تراكمت الدهون في منطقة الخدود فهي تجعل صاحبها يبدو بشكل أكثر بدانة حتى لو كان جسده متناسق أما إذا تراكمت دهون الوجه في منطقة الذقن سوف يعاني صاحبها من مشكلة الذقن المزدوجة والتي تجعله يبدو أكبر عمرا
ولهذا يحرص عدد كبير ممن يعاني من تراكم الدهون في الوجه على التخلص منها سواء بالطرق الطبيعية أو من خلال تدخل أطباء التجميل في اختيار الطريقة المناسبة لصاحبها والتي تجعلها يحرص دوما على تطبيقها من أجل الحصول على وجه مثالي قادر على ان يمنحه طلة شبابية وأقل من عمره الحقيقي
وفي هذا المقال سوف نستعرض سويا تقنيات شفط دهون الوجه
قد يفكر البعض في الاقلال من الملح وتخفيفه حيث ان الانسان كلما استخدم كمية اقل من الملح كلّما خزّن المزيد من الماء داخل جسمه مما يغدو من الصعب التمييز بين الدّهن الحقيقيّ وكميّة المياه في الوجه ويجب على المريض ان يتحقّق من محتوى الصّوديوم في المواد الغذائيّة وسوف يتفاجئ بمعرفة كميّة الملح الموجودة في بعض الأطعمة المفضّلة لدي الكثير منا وعلاوة على ذلك يجب على المريض أن يحرص على شرب كميات كبيرة من المياة بصفة مستمرة لأنه
في العموم يجب أن يشرب الانسان ما لا يقلّ عن ثمانية أكواب من الماء يوميّاً وذلك كي تُساعد المريض في طرد السّموم والدهون التي تكون قد استقرّت في الجسم وتراكمت فيه وفي النهاية يجب أن يفكر المريض في اجراء تقنية
شفط الدهون من منطقة الوجه وذلك في حالة
إن لم يؤدِّ النظام الغذائيّ وممارسة التمارين الرياضيّة إلى نتائج مفيدة ويكون لدي البعض الكثير من الدهون العنيدة والتي توجد في أماكن واضحة من الوجه مثل الذقن ويمكن أن يقوم المريض باستشارة الطبيب حول عمليّة تقنيات شفط الدهون الخاصة بالوج والحصول على طلة مشرقة وشبابية واكثر نحافة.
خاصة ان الانسان مع تقدم العمر تتزايد الدهون وكذلك الجلد المترهل في منطقة الرقبة والذقن لدى كلا من الرجال والنساء على حدٍ سواء وتتواجد عادةً بعض الدهون تحت الجلد إلا أن كميات كبيرة منها تفقد الأشخاص جاذبيتهم.
وتتضمّن عمليّة شفط دهون الخد التجميلية للوجه إزالة الدهون المتراكمة حول منطقة الفك
من هم الأشخاص المؤهلون لعمليّة شفط دهون الوجه ؟
إنّ النساء والرجال المؤهلين هم أشخاص يعانون من دهون زائدة ومتراكمة حول الذقن والرقبة وفي الوجه بصفة عامة
متي يتم التحضير لعمليّة شفط دهون الوجه ؟
يتم التحضير للعملية قبل شهر واحد على الاقل من عمليّة شفط دهون الوجع
كما يجب على المريض التوقف عن تناول بعض الأدوية مثل الأسبرين وفيتامين E. والامتناع عن التدخين تماماً او شرب المشروبات الكحولية والتي تكون ضارة بالجسم .
ويجب قبل أسبوع واحد من عمليّة شفط دهون الوجه
إجراء تحاليل شاملة للدم وفحصٍ للقلب
أما قبل يوم واحد من عمليّة شفط دهون الوجه
يجب على المريض عدم تناول أيّ نوع من الطعام أو الشراب بعد الوقت المحدد من قبل الطبيب. وتجهيز الحقيبة الخاصة بالمريض والتي سيأخذها معه للمستشفي والتي تشمل أحذية مريحة وملابس فضفاضة.
أما في صباح يوم عمليّة شفط دهون الوجه
يدب القيام بالاستحمام كعادة المريض وتجنب استعمال كريمات الوجه.
ماذا تتوقع خلال عمليّة شفط دهون الوجه ؟
تُجرى عمليّة شفط دهون الخد دون الحاجة إلى الإقامة في المشفى وتستغرق تقريباً ساعة واحدة. ويمكن لعمليّة شفط دهون الخد أن تتم بالتزامن مع إحدى عمليّات تجميل الوجه الأخرى كعمليّة شد الوجه.
ماذا يحدث للمريض بعد الخضوع لعمليّة شفط دهون الوجه
بعد يوم واحد من عمليّة شفط دهون الوجه
قد يعاني المرضى خلال الثماني وأربعين ساعة الأولى بعد عمليّة شفط دهون الخد من درجات متفاوتة من الكدمات والتورم.
بعد أسبوع واحد من عمليّة شفط دهون الوجه
تختفي الكدمات خلال سبعة إلى عشرة أيام. ويتمّ عادةً إزالة القطب في غضون أسبوع من العمليّة.
بعد شهر واحد من عمليّة شفط دهون الوجه
يتناقص التورم بنسبة 90 بالمئة لدى معظم المرضى في غضون أربعة أسابيع من العمليّة. ويمكن للتورم أن يستمر لمدة ثمانية إلى عشرة أسابيع اعتماداً على عدد القطب المستخدمة للشقوق.
هل عملية الشفاء من جراحة شفط دهون الوجه مؤلمة؟
على عكس جراحة شفط دهون الجسم تتسبب عمليّة شفط دهون الوجه في ألم طفيف. ويحتاج معظم المرضي إلى مسكنات آلام فقط للتخفيف من الاحساس بعدم الراحة خلال فترة الشفاء بعد العمليّة.
أين يتمّ إحداث الشقوق في عمليّة شفط دهون الوجه ؟
يتم إحداث شق تحت الذقن وعادة ما يكون في نفس مكان التجعد الطبيعي الموجود من قبل. تُشفى هذه المنطقة بشكل جيد وغالباً تكون غير واضحة بعد بضعة أشهر.