تنزيل الوزن بربع ساعه | ملتقى عمليات التجميل

تنزيل الوزن بربع ساعه

هل ترغب في تنزيل وزنك بربع ساعه بدون جراحه بدون تخدير بدون الم قفط في مركزنا عمليات التجميل يقدم لك الحل الانسب لتزيل الوزن والحصول على الوزن المثالي

ما هو بالون المعدة  ؟

بالون المعدة من الطرق الغير جراحية التي تستخدم في علاج السمنة بالتزامن مع إتباع نظام غذائي صحي  لكي يساعدك في تحقيق الفوائد الصحية و الجمالية المتعلقة بفقدان الوزن . و هو عبارة عن بالون ناعم قابل للتوسيع  يتم إداخاله في الفم و يتم توسيعه بالسائل المعقم كما ذكرنا أعلاه.

فهو جهاز صناعي للنفخ كثيراً ما يستخدم كوسيلة مساعدة مؤقتة للأفراد الذين يعانوا من السمنة المفرطة فهو حل قصير المدي  من أجل مواجهة التحديديات الفردية في فقدان الوزن .

كيف يعمل  بالون المعدة ؟

بالون المعدة للتخسيس إجراء بسيط و لكن قد تحتاج إلي المزيد من الوقت لكي تعتاد المعدة عليه يتم من خلال ، تخدير الفرد بإعطائه تخدير لمدة 15 – 30 دقيقة  و يفضل اللجوء إلي أخصائي  ذوي خبرة في المستشفي  لكي يضع أمامك المزيد من الخيارات  و تقديم أفضل علاج له و غالباً ما يكون خبير تغذية لتقديم المشورة الجيدة .

بعدها يقوم الطبيب بإدخال المنظار إلي المعدة  و إدخال بالون المعدة من الفم و أسفل المرئ حتي يصل إلي المعدة و يتم ملء بحوالي 600 – 700 مل من المحلول المحلي المعقم  من خلال وضع أنبوب صغير في طرف البالون بمجرد ملء الكمية المطلوبة يتم سحبها بلطف و ترك البالون في المعدة .و غالباً ما يتم إخراج المريض من المستشفي في نفس اليوم بعد مرور ساعة من الإنتهاء

ما هي مدة التعافي  بعد إدخال بالون المعدة للتخيسس ؟

في الأيام القليلة الأولي بعد إجراء بالون المعدة للتخيسس  عادة تكون غير مريحة بسبب وجود بالون المعدة . و من الشائع ظهور بعض الأعراض مثل  الغثيان ، التقيؤ ،  النفخ ،  الإسهال ، تقلصات ، لفترة حتي يعتاد الجسم علي وجود بالون المعدة .

و بعد إجراء بالون المعدة يتم وضع نظام غذائي يتم التقيد به في الفترة الأولي فمثلاً يتم الإلتزام بتناول السوائل في الأيام الثلاثة الأولي  مثل الإكثار من الماء ، العصائر ، حليب ، حساء . و بالتدريج  تزداد قدرة المريض علي تحمل معظم أنواع الطعام  و يفضل إتباع الإرشادات التي يصفها الطبيب و الإلتزام بها جيداً .

غالباً ما يعاني المريض من غثيان في اليوم الأول  لذلك ينصح البقاء في المنزل و تجنب ممارسة أي نشاط زائد حتي لا يسبب أي ضغط علي المعدة. معظم الحالات تتحمل البالون لمدة ستة أشهر و البعض الأخر يتم إزالتها في وقت مبكر بسبب الأثار الجانبية مثل القئ أو الإسهال .. عادة ما يقوم الطبيب بتحديد مدة التعافي للمريض لتجنب العمل و غالباً ما يحتاج المريض إلي أسبوع و يمتنع عن ممارسة التمارين الرياضية لمدة 8 أسابيع علي الأقل .

من الأفراد الذين يناسبهم بالون المعدة ؟

تم تصميم بالون المعدة  ليساعد في فقدان الوزن للأشخاص الذين يرغبوا في فقدان الوزن 10 – 30 كيلو جرام و يكون الحد الادني لمؤشر كتلة الجسم هو أعلي من 27 فأكثر .

كما أنها مناسبة للأشخاص الذين يعانوا من السمنة المفرطة و لا تناسبهم الطرق الجراحية لفقدان الوزن .. و قد يساعد بالون المعدة من فقدان الوزن قبل الجراحة و بالتالي الحد من المخاطر المرتبطة بالعملية الجراحية للمرضي الذين يعانوا من زيادة الوزن . ومن عمر ١٠ سنوات فأكثر

لماذا تم تصميم بالون المعدة ؟

تم تصميم بالون المعدة لتحسين عادات الأكل  الصحية و تحقيق فقدان الوزن الدائم

 

للمزيد من المعلومات والاستشاره الطبية المجانية يرجى الاتصال على 0799996206 ومن خارج الاردن 00962799996206