حقن بلازما اليدين | ملتقى عمليات التجميل

بعض المشاكل التي تقوم بحلها عملية حقن بلازما اليدين:

 

1. دكانة لون اليدين.
2. ظهور تجاعيد اليدين سواء لتقدم السن ام للعوامل الخارجية التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد.
3. يمكن ان تعالج عملية حقن بلازما اليدين، جفاف اليد ونضارة الجلد فيها، وايضا معالجة جلد اليدين الرقيق.
ماهي عمليه حقن اليدين بالبلازما واهم مميزاتها؟
• البلازما من إحدى مكونات الدم والتي تظهر باللون المائل إلى الاصفرار.
• وعملية حقن البلازما لليدين من العمليات التجميلية الغير جراحية والتي لا يحتاج فيها الطبيب إعطاء المريض أي مخدر على الاطلاق فيقوم فيه الطبيب باستخلاص البلازما من خلال عينة من دم الشخص وفصلها عن خلايا الدم البيضاء وخلايا الدم الحمراء بعيدا لاستخدامها في إجراء العملية.
• ومن أهم مهام البلازما انها تقوم بتنشيط انتاج الكولاجين طبيعيا في البشرة تحت الجلد مما يؤدي الى زيادة نعومة اليدين وتجديد الخلايا الميته حتى تظهر اليدين بمظهر أكثر شبابا.
• من خلال إجراء عملية حقن بلازما اليدين تظهر النتائج بشكل سريع، دون أن يحتاج الطبيب الى الجراحة مما لا يسبب اي اعراض جانبيه للشخص وبعد العملية لا يحدث اي الم او اي نزيف ولا يمكن ان يحدث للمريض اي حساسيه، ولا يكون المريض بحاجة على الإطلاق لتناول اي ادويه.

 

خطوات إجراء عملية حقن اليدين عن طريق البلازما:

 

1. في البداية يقوم الطبيب بأخذ عينة من الدم للشخص لارسالها الى المعمل المختص وفصل مكونات الدم عن بعضها البعض فيقوم المعمل بفصل خلايا الدم الحمراء والبيضاء يقوم باستخلاص البلازما التي تمتلئ بالصفائح الدموية.
2. بعد ان تكون البلازما مجهول الحقن، يقوم الطبيب بتحديد اماكن الحقن التي تحتاج الي العمليه، ويبدا بعدها بحقن كميات بسيطه في الأماكن التي سبق تحديدها من قبل، يمكن ان تستغرق العملية 30 دقيقه فقط ويكون الشخص بحاجة الى 4 او 6 جلسات حتى يصل النتائج المرغوب فيها.

 

نصائح بعد إجراء عملية حقن بلازما اليدين:

 

1. ينبغي أن يواظب المريض بعد إجراء عملية حقن بلازما اليدين على غسل البشره يوميا بالغسول المخصص.
2. يتوجب على المريض ان لا تقوم باستخدام اي مقشرات للبشرة حتى يتجنب حدوث اي ندبات في الوجه.
3. يمكن أن يقوم المريض باستخدام بعض الكمادات للتغلب على أي تورمات أو كدمات في الجلد.
4. يجب علي المريض عدم التعرض لأشعة الشمس، وإن لزم التعرض ينبغي ان يقوم باستخدام واقي الشمس ولبس قبعة حتي لا يحدث أي أضرار في البشره.
5. من الضروري تناول الكثير من السوائل والفيتامينات والحديد والزنك بعد إجراء الحقن لليدين.
6. ينبغي أن يبتعد المريض بعد إجراء عملية حقن بلازما اليدين عن مستحضرات التجميل بكل أنواعها ومنتجاتها حوالي 14 يوم علي الاقل.

تكلفه عمليه حقن بلازما اليدين:

• تختلف تكلفة عملية حقن بلازما اليدين من مكان إلى آخر تبعا لاختلاف المدينة التي تجري فيها العملية سواء كانت صغيره او كبيره، وتبعا للطبيب الذي يقوم بحقن البلازما لليدين و درجة الخبرة التي يملكها، وتتغير التكلفه ايضا تبعا لعدد الجلسات المطلوبة للحصول على النتائج المرغوب فيها.
• لكن تتراوح التكلفة في العموم لعملية حقن بلازما اليدين من 500 الي 1500 دولار أمريكي.