عمليه تصغير الانف | ملتقى عمليات التجميل

تصغير الانف

يسعي البعض للحصول علي وجه متناسق الملامح وقد تسبب الانف اذا كانت كبيرة في الحجم عائقا عن الوصول للوجه المتناسق الملامح , وقد يسبب حجم الانف الكبير حرجا من الظهور في المناسبات الاجتماعية , ولهذا يلجأ صاحب الانف الكبير الي علاج المشكلة من خلال اجراء عملية تجميلية تهدف الي تصغير حجم الانف , ويجب ان يقوم المريض بمراجعة الطبيب الخاص به من اجل التحدث معه بخصوص الاسباب التي تدفعه لاجراء تلك الجراحة , ويجب ان يعلم المريض انه من المرجح أن يتم وضع جبيرة داخل الأنف أو ضمادات توضع على السطح الخارجى لدعم وحماية الهياكل الجديدة خلال مرحلة وقت الشفاء الأولى .
فى مرحلة التورم الأولى بعد إجراء العملية ، ينحسر التورم فى غضون أسابيع قليلة .
قد تستغرق فترة التورم مدة تصل إلى سنة .. وذلك حسب الإهتمام والمتابعة المستمرة الجيدة مع الطبيب الجراح ، ويمكن أن يكون الأمر مجهداً بعض الشئ لكنه ضرورى حتى نتخلص سريعاً من الآثار الجانبية للعملية الجراحية .
خلال هذا الوقت أيضاً قد تلاحظ تغييرات تدريجية فى مظهر أنفك لأنها تتهذب بالنتائج الجديدة مع مقاييس الوجه على أفضل شكل مما كانت عليه قبل العملية .
التورم قد يأتى ويذهب ويزداد سوءً فى الصباح خلال السنة الأولى بعد الجراحة تجميل الأنف مهما كان السبب ، مع نجاح العملية واهتمام الشخص بالمتابعة ، هذا أمر طبيعى لابد منه أن يحدث